آخر الأحداث والمستجدات 

هل من أمل في منتخب جديد بعد مباراة اليوم ضد بوركينافاصو؟

هل من أمل في منتخب جديد بعد مباراة اليوم ضد بوركينافاصو؟

يلتقي المنتخب المغربي لكرة القدم، على الساعة التاسعة ليلا من مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره البوركينابي، برسم مباراة ودية تعتبر مناسبة للوقوف على مدى تطور المنتخب المغربي، وتحسن أداء المجموعة، في ظل التغييرات العميقة التي يجريها رشيد الطاوسي على التشكيلة بعد مدة غير قصيرة من توليه مسؤولية المشرف الفني على الفريق الوطني.

وصرح الطاوسي بأن المباراة ستكون فرصة لإبراز الوجه الجديد للمنتخب، وأضاف أنه يسعى بشكل كبير لخلق منتخب متجانس بمعدل أعمار صغير جدا لوضع نواة منتخب للمستقبل قائلا "لم يسبق وأن تواجد بالمنتخب المغربي 14 لاعبا من الأوليمبي،لذلك أنا فخور بما تحقق حاليا و فخور أكثر بأن أصبح للمغرب منتخبا قادرا على خوض تظاهرات بالمستقبل و المنافسة على اعتلاء منصات التتويج".

ووصف الطوسي ودية بوركينا فاسو بأنها مباراة لاستعادة ثقة الجمهور المغربي، "إنها مباراة من نوع خاص ومباراة سنخوضها بلا ضغوط قصد الإعداد المبكر لأمم أفريقيا 2015، والخروج بنتيجة طيبة و أداء مشرف سيكون فارقا للتصالح مع الجمهور المغربي التواق لمشاهدة منتخب قادر على المنافسة على الأدوار الأولى وليس الإكتفاء بدور الكومبارس، نتوفر على مجموعة موهوبة و عندي ثقة بأن المستقبل يفتح أحضانه لهذا المنتخب".

الصورة لملعب طنجة

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-14 14:22:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك